الثلاثاء، 20 مايو 2014

هل أنت جاد فى العمل فى ذلك المجال ؟

أهلا و سهلا بك أخى الكريم


هل أنت جاد فى العمل من المنزل و الدخول فى مجال الربح من الانترنت ؟

إن كانت إجابتك بنعم 

اذا فأعلم أن

ليس هناك ما يسمى بالربح السريع و ان يكون لديك الوف الآف الدولارات خلال أيام قليلة إعلم أنك اذا دخلت ذلك المجال بناءا على هذا الأساس أذا فاعلم انك سوف تندم و تخسر الوقت و المال الكثييييييير .

و كما قلنا و ذكرنا فى المقالة السابقة و هى كيف تربح أول عشرات الدولارات فى بداية مشوارك هى ايضا لم تكن بدون تعب بل تحتاج منك أن تعلم بعض الأمور كى تقدمها على هيئة خدمات
 و سوف تحتاج الى اشخاص تدعهم ليسجلوا فى الموقع و تتحايل على ذلك و تقنع ذاك و تكتب اعلان و تنشره فى الفيسبوك يتميز بالصراحة و اللباقة فى الكلام كى تستطيع أن تحصل على أكبر قدر ممكن من المدعووين .



و أعلم أن كل ما تعرفهم ممن هم رواد الأنترنت الآن فى الرح من الأنترنت إنما كانت بداياتهم مثل بداياتك فلا بد من الصبر الصبر الصبر ثم الصبر و العمل و الجهد .

أعلم أنك ستواجهك مشاكل خلال طريقك فى الربح فمثلا ستحتاج الى فيزا كارت فإنك إتخذت ذلك المجال و سلكت ذلك الطريق و كثرت أرباحك فأنت بحاجة الى فيزا و لذلك ستختار بنك إلكثرونى جيد و هكذا فلا تظن أن العمل سيكون سهلا بلا تعب .

إذا كنت جادا و قرات الملاحظات بالأعلى إذا أريدك أن تعلم التالى أيضا

**  عليك أن تعامل ذلك العمل كأى عمل آخر .......... ماذا تقصد بذلك ؟
** أى اذا اردت مثلا أن تقوم بمشروع على أرض الواقع و ليكن محل لبيع بعض المنتجات فماذا سيلزمك ذلك :

 سيلزمك أن تبحث عن مكان جيد بمساحة جيدة بمنطقة جيدة و لذلك تحتاج الى دفع بعض المال من أجل شراء ذلك و لكنك تعلم أنك اذا دفعت الآن فسوف تربح غدا الكثيير أن شاء الله .

هكذا العمل من المنزل اذا اردت ان يكون ربحك سريع باقل مجهود و اقل وقت اذا ستحتاج الى راس مال على الاقل 50$ الى 100$ .

اذا كنت لا تملك المال فلا بأس و لكنى سوف اتطرق فى كل مقالة كيف تبدأ من الصفر و كيف تبدأ رأس المال .

نصيحة لمن لا يملك رأس مال انصحك بالذهاب للعمل على أرض الواقع و أقص بالعمل أى عمل حتى لو تربح منه القليل و بعد شهر شهرين ثلاث خذ نصف المرتب و حوله الى عملة الدولار و افتح حساب بنكى بفيزا كارت و اودع فيه ذلك المال و انا اعدك ان شاء الله انك سوف تستريح بعد ذلك انا فعلت ما قلت لك اما اذا اردت ان تبدا من الصفر فلا بأس ايضا لكنه طريق متعب و مرهق صرااححة عن تجربة هذه النصيحة سوف تفيدك كثيرا سوف توفر عليك عمل 5 سنوات فى سنة و هذا هو سر الربح السريع فعلا من الانترنت و انت فى المنزل .

شكرا لقرائتك الموضوع و أعتذر عن أى خطأ او نسيان

** لا تنس أن تشاركها فكما كنت انت لا تدرى بعض الامور و كنت حائرا ولا تعرف كيف تبدأ فلا تبخل على لاخرين أن تنشرها لهم عسى أن يرزقك ربك بسبب حبك الخير للناس **

هناك تعليق واحد:

  1. كافة انواع ماكينات الطباعة التى تناسب حجم أعمالك مع مؤسسة ركن الخليج لتجارة ماكينات الطباعة التى توفر لك افضل العروض والأسعار
    التى تقدم مجموعه مختلفه من اقوى مستلزمات الطباعة الحرارية و الطباعة الحرارية و ماكينات طابعة الكيك , و المكبس الحرارى للطباعة و ماكينة قص وايضاْ ماكينات الطباعة الرقمية وغيرها من الطباعة على الملابس و الطباعة على التي شيرت و طابعة التي شيرت و ماكينات طباعة اخرى , ماكينة صنع الاختام , اوراق حرارية, ورق سبلميشن , طابعة الكروت البلاستيكية نقدم لك افضل الأسعار والعروض لخدماتنا ومنتجاتنا .
    مع امكانية الشحن والتوصيل داخل المملكة العربية السعودية وايضا كافة دول الخليج
    مؤسسة ركن الخليج للتجارة ماكينات الطباعة
    شركة ماكينات الطباعة
    http://www.gulfcor.com/
    Mobile(1): 0552006529
    Mobile(2): 0555893684
    Email: gulf.cor@hotmail.com
    السعودية _ الرياض _ الملز _ شارع الستين

    ردحذف